الإدارة المدرسية لكل الأطوار التعليمية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة الصفحة الرئيسية للمنتدى كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مجموعة المتدى على الفيس بوك
https://www.facebook.com/groups/229019903888185/

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الإدارة المدرسية لكل الأطوار التعليمية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة الصفحة الرئيسية للمنتدى كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مجموعة المتدى على الفيس بوك
https://www.facebook.com/groups/229019903888185/
الإدارة المدرسية لكل الأطوار التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معايير قياس نجاح أى فعالية ( المعارض والمؤتمرات )

اذهب الى الأسفل

معايير قياس نجاح أى فعالية ( المعارض والمؤتمرات ) Empty معايير قياس نجاح أى فعالية ( المعارض والمؤتمرات )

مُساهمة من طرف هند رضواني السبت أكتوبر 28, 2023 11:32 am

"
المعارض والمؤتمرات هي طرق فعالة للتواصل مع العملاء والناس الآخرين المهتمين بالبدء في العمل. لكن لقياس نجاح هذا النوع من التواصل ، يجب أن نستخدم أدوات ومعايير معينة لتقييم الأداء وقياس النجاح وتقوم شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات في السعودية باستخدام ادوات فعالة وناجحة. يستهدف هذا المقال إبراز وتوضيح طبيعة ما تستهدفه اﻹدوات والمعارف لتقویة مهارة منسوبیھا لتسهیل مسیر النجاح.

المعارض والمؤتمرات

المعايير والأدوات لتقييم الأداء وقياس النجاح


المعارض والمؤتمرات هي طرق مهمة للوصول إلى العملاء والناس الآخرين المهتمين بالبدء في العمل. لكن لتسهیل مسیر النجاح في هذا النوع من التواصل ، يجب عليك استخدام معايير وأدوات معينة.


عند تنظيم مؤتمر أو معرض، يعتبر تحديد أدوات ومعايير قياس النجاح أمرًا حاسمًا. فهذه الأدوات والمعايير تساعد في تقييم الأهداف المحددة وفعالية الفعالية ومدى تحقيقها للنتائج المرجوةوفي النقاط التالية  سنلقي نظرة على بعض الأدوات والمعايير الشائعة لقياس النجاح في مؤتمرات ومعارض.

جميع التعليقات وتحليلها: يعد جمع التعليقات من العملاء طريقة أساسية لقياس الأداء وتقييم النجاح في المعارض والمؤتمرات. عند جمع ملاحظات العملاء ، من المهم تحديد الأهداف والغايات لتحسين النتائج والتركيز على الآراء الحقيقية للعملاء وأنماطهم السلوكية. هناك عدة أنواع مختلفة من الاستطلاعات التي يمكن استخدامها لجمع النتائج وتحليلها بسرعة.

يعد استخدام مجموعة متنوعة من نماذج الاستطلاع أمرا أساسيا في جمع ملاحظات العملاء. يمكنك استخدام الاستطلاعات عبر الإنترنت أو الاستطلاعات المنبثقة أو استطلاعات البريد الإلكتروني أو حتى استطلاعات الكشك في كشكك أو جناح المعرض. كل نوع له مزاياه ، لذلك من المهم اختيار النوع المناسب لاحتياجاتك الخاصة.

يجب أن يعكس محتوى الاستطلاع هدفك العام لإجرائه: سواء كنت تبحث عن رؤى العملاء حول استخدام المنتج ، أو الرضا العام عن الخدمات المقدمة في الحدث ، أو تريد ببساطة معرفة المزيد عن تجارب الحضور. كما ينبغي أن تغطي مواضيع مثل الود الموظفين ، وأوقات الانتظار ، ونوعية المنتجات / الخدمات المقدمة خلال المؤتمر / المعرض إلخ.، من أجل اكتساب نظرة ثاقبة حول كيفية رؤية العملاء لتجربتهم.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

هند رضواني
مؤهل للإشراف
مؤهل للإشراف

عدد المساهمات : 723
تاريخ الميلاد : 19/10/2000
تاريخ التسجيل : 27/04/2021
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : رسم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى