الإدارة المدرسية لكل الأطوار التعليمية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة الصفحة الرئيسية للمنتدى كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الإدارة المدرسية لكل الأطوار التعليمية

L'administration de chaque école freak éducatif منتدى يهتم بكل شؤون الإدارة المدرسية الجزائرية ابتدائي متوسط ثانوي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
[URL="http://www.gulfup.com/"]

شاطر | 
 

 المقالات و البحوث التربوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع


الدولة او الولاية : الشريعة*تبسة*الجزائر
عدد المساهمات : 3638
تاريخ الميلاد : 18/12/1971
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
الموقع : http://idara.ahlamontada.com/
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : موظف

مُساهمةموضوع: المقالات و البحوث التربوية   الأحد مارس 27, 2011 9:51 am

المقالات و البحوث التربوية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


<table width="100%" bgcolor="#ffffff" border="1" bordercolor="#ffcc33" cellpadding="3" cellspacing="3" cols="1"><tr valign="TOP"><td colspan="3" height="25" valign="TOP">

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td colspan="3" height="25" valign="TOP">



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" colspan="3" bgcolor="#ffcc99" height="25" valign="TOP">

</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
التفكير السليم في الرياضيات</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
33 خطوة لتدريس الناجح</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
مهام المعلم</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
المعلم ذو الهمة</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">

العصف الذهني في تدريس التاريخ
</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
التعليم التعاوني بنظام المجموعات</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
مرشد المعلم في التقويم التشخيصي</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">




التعلم باستخدام العصف الذهني
</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
درس باستخدام لعب الأدوار</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
نموذج تحضير درس في المكتبة</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
نموذج درس قواعد</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
رسالة إلى المعلمة</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
الاستقصاء للعلوم الاجتماعية</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
أساليب معالجة الضعف الإملائي</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
استراتيجيات التدريس</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
مهارات العلم</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
مرشد المعلم لاستقصاء لمباحث العلوم</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
تنمية مهارات التفكير المنهجي</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
خرائط المفاهيم في العلوم</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
مرشد الاستقصاء للتربية الإسلامية</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
مرشد الاستقصاء للرياضيات</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
دليل المعلم لتعليم القراءة و التعبير</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
نموذج درس علوم و تنمية التفكير</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
المعلم و مهارات التوجيه</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">

A Model of a Lesson Plan
</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">

الاستراتيجيات التعليميّة كأداة تربوية
</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
المدخل المنظومي و البناء المعرفي</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">

A lesson Plan Model </td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
درس إسلامية من خلال لعب الأدوار</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
درس علوم من خلال لعب الأدوار</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
نموذج درس إسلامية 2</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
نموذج درس رياضيات 2</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
نموذج درس رياضيات</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
الإستماع</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
أساليب تقويم المعلم</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
استخدام الإنترنت في التعليم</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
الأهداف و صياغتها</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
تدني الدافعية للتعلم</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
التخطيط في تدريس التربية الفنية</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
تطوير برنامج إعداد معلم العلوم</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
التدريس و مفهومه</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
الأهداف التعليمية</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
تصنيف طرق التدريس</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
إدارة الفصل</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
عشرون قاعدة لضبط الفصل</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">


طريقة حل المشكلات



</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">




الطريقة التجريبية
</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
الطريقة التنقيبية</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" colspan="3" bgcolor="#ffcc66" height="25" valign="TOP">

</td>
</tr>
</table>


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

==============
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://idara.ahlamontada.com
 
المقالات و البحوث التربوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإدارة المدرسية لكل الأطوار التعليمية  :: ~*¤ô§ô¤*~ منتدى التعليم ~*¤ô§ô¤*~ :: منتدى البحوث التربوية والادارية-
انتقل الى: