الإدارة المدرسية لكل الأطوار التعليمية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة الصفحة الرئيسية للمنتدى كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الإدارة المدرسية لكل الأطوار التعليمية

L'administration de chaque école freak éducatif منتدى يهتم بكل شؤون الإدارة المدرسية الجزائرية ابتدائي متوسط ثانوي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعويضات للعمال المهنيين المسخرين في البكالوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

الدولة او الولاية : الشريعة*تبسة*الجزائر
عدد المساهمات : 3638
تاريخ الميلاد : 18/12/1971
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
الموقع : http://idara.ahlamontada.com/
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : موظف

مُساهمةموضوع: تعويضات للعمال المهنيين المسخرين في البكالوريا   السبت فبراير 07, 2015 12:12 pm

تعويضات للعمال المهنيين المسخرين في البكالوريا
***************************************
قررت، وزارة التربية الوطنية، لأول مرة دفع تعويضات مالية لفئة الأسلاك المشتركة والعمال المهنيين، عن تسخيرهم في العمل في الامتحانات الرسمية الثلاثة، لاسيما امتحان شهادة البكالوريا.
أوضح، الأمين الوطني المكلف بالإعلام والاتصال بنقابة الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين، مسعود عمراوي في تصريح لـ"الشروق"، أن لونباف قد تناقشت مع ممثلي وزارة التربية حول مطالبهم المرفوعة طيلة 4 ساعات كاملة، بحيث تقرر إعادة فتح القانون الأساسي لمستخدمي القطاع لتعديله قصد إحداث التكافؤ والعدالة بين كافة أسلاك التربية و التعليم، بمشاركة كافة الفاعلين في الحق التربوي، خاصة بعدما تأكد في الميدان بأن قطاع حساس كالتربية الوطنية لا يمكن أن يسير "برخص استثنائية" وهو دليل قاطع على أن القانون الخاص فيه عدة "ثغرات قانونية" وجب معالجتها.
وخصوص، الأثر المالي الرجعي لفائدة المترتب عن تطبيق عملتي الإدماج والترقية، أكد مسؤول الإعلام بالنقابة، بأن ممثلي الوزارة قد أبلغوهم بأن الوزيرة بن غبريط قد راسلت الحكومة رسميا للنظر في القضية، في حين أكدوا بخصوص ملف الترقية الآلية للموظفين كل 10 سنوات أنه مرتبط ارتباطا وثيقا بالقانون الخاص.
وأضاف، محدثنا بأن وزارة التربية قد وافقت على دفع تعويضات مالية لفائدة فئة الأسلاك المشتركة والعمال المهنيين عن مشاركتهم في العمل في الامتحانات المدرسية الثلاثة التي ستجرى ابتداء من الفاتح جوان المقبل، خاصة وأنهم يساهمون سنويا في تحضير مراكز الإجراء والقاعات من أول يوم اختبار إلى آخر يوم.
كما أكد مسعود عمراوي مسؤول الإعلام بالنقابة، بأن لونباف متمسكة بخيار الدخول في إضراب وطني موحد "إنذاري" يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، إلى غاية افتكاك المطالب المشتركة المرفوعة من قبل 7 نقابات مستقلة.
** نقلا عن جريدة الشروق ليوم : 07-02-2015


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

==============
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://idara.ahlamontada.com
 
تعويضات للعمال المهنيين المسخرين في البكالوريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإدارة المدرسية لكل الأطوار التعليمية  :: `~'*¤ || ¤*'~`(( المنتدى العام ))`~'*¤ || ¤*'~` :: منتدى الإعلانات والبيانات * آخر الاخبار *-
انتقل الى: