الإدارة المدرسية لكل الأطوار التعليمية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة الصفحة الرئيسية للمنتدى كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الإدارة المدرسية لكل الأطوار التعليمية

L'administration de chaque école freak éducatif منتدى يهتم بكل شؤون الإدارة المدرسية الجزائرية ابتدائي متوسط ثانوي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
[URL="http://www.gulfup.com/"]

شاطر | 
 

 رزنامة الاختبارات الرسمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

الدولة او الولاية : الشريعة*تبسة*الجزائر
عدد المساهمات : 3638
تاريخ الميلاد : 18/12/1971
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
الموقع : http://idara.ahlamontada.com/
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : موظف

مُساهمةموضوع: رزنامة الاختبارات الرسمية   الإثنين نوفمبر 10, 2014 10:15 am


اختبارات الفصل الأول بدءا من 30 نوفمبر والبكالوريا البيضاء في 24 ماي
نشيدة قوادري
لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
2014/11/09 (آخر تحديث: 2014/11/09 على 18:29)

صورة: (صورة: ح. م)
16
Decrease font Enlarge font
برمجت وزارة التربية الوطنية، اختبارات الفصل الأول ابتداء من 30 نوفمبر الجاري لجميع الأطوار، كما قررت الإبقاء على الاختبارات الشهرية الخاصة بالتعليم الابتدائي طبقا للمنشور رقم 26 المؤرخ في 15 مارس 2005. فيما تقرر تنظيم "البكالوريا البيضاء" لتلاميذ السنة ثالثة ثانوي ابتداء من 24 ماي المقبل.

وأوضحت، رزنامة الاختبارات الفصلية للسنة الدراسية 2014/2015، التي أعدتها مديريتا التعليم الأساسي والتعليم الثانوي العام والتكنولوجي، بوزارة التربية الوطنية، تحت رقم 240، وجهتها إلى مديريات التربية للولايات للتطبيق، أوضحت بأنه قد تقرر تنظيم اختبارات الفصل الأول في 30 من شهر نوفمبر الجاري، لجميع الأطوار، مع الإبقاء على الاختبارات الشهرية الخاصة بالتعليم الابتدائي طبقا للمنشور رقم 26 المؤرخ في 15 مارس 2005، المتعلق بإجراءات تقويم أعمال التلاميذ وتنظميه المعدل، بالنسبة للفصول الثلاثة.

كما تقرر حسب نفس الرزنامة، برمجة اختبارات الفصل الثاني ابتداء من الفاتح مارس للأطوار التعليمية الثلاثة، في حين سيتم تنظيم اختبارات الفصل الثالث في التعليم الابتدائي للسنوات، الأولى، الثانية، الثالثة والرابعة ابتداء من يوم الأحد 21 جوان 2015، على أن يتم تنظيم الاختبارات بالنسبة لتلاميذ السنة الخامسة ابتداء من الأربعاء 27 من نفس الشهر.

بالمقابل سيجتاز تلاميذ الطور المتوسط للسنوات الأولى، الثانية والثالثة اختبارات الفصل الثالث والأخير ابتداء من يوم الأحد 24 ماي 2015، على أن تتم برمجة الاختبارات بالنسبة لتلاميذ السنة الرابعة ابتداء من يوم الأحد 17 ماي 2015.

وأما بخصوص التعليم الثانوي، فقررت الوزارة الوصية، تنظيم اختبارات الفصل الثالث والأخير بالنسبة لتلاميذ السنة الأولى والثانية ابتداء من يوم الأحد 31 ماي، في حين سيجتاز تلاميذ السنة ثالثة الاختبارات أو ما يعرف "بالبكالوريا التجريبية" أو البكالوريا البيضاء، ابتداء من 24 من نفس الشهر.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

==============
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://idara.ahlamontada.com
 
رزنامة الاختبارات الرسمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإدارة المدرسية لكل الأطوار التعليمية  :: `~'*¤ || ¤*'~`(( المنتدى العام ))`~'*¤ || ¤*'~` :: منتدى الإعلانات والبيانات * آخر الاخبار *-
انتقل الى: