الإدارة المدرسية لكل الأطوار التعليمية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة الصفحة الرئيسية للمنتدى كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الإدارة المدرسية لكل الأطوار التعليمية

L'administration de chaque école freak éducatif منتدى يهتم بكل شؤون الإدارة المدرسية الجزائرية ابتدائي متوسط ثانوي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
[URL="http://www.gulfup.com/"]

شاطر | 
 

 اسبوع امريكي بعنوان التضخم tadawul

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ibrahem borine
الرقابة العامة
الرقابة العامة


عدد المساهمات : 302
تاريخ الميلاد : 01/01/1988
تاريخ التسجيل : 29/12/2012
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : lowyer

مُساهمةموضوع: اسبوع امريكي بعنوان التضخم tadawul   السبت يونيو 14, 2014 1:25 am

[URL="http://tadawul.ae/"]فوركس [/URL]l [URL="http://tadawul.ae/"]ادارة حسابات[/URL] l[URL="http://tadawul.ae/"] توصيات فوركس[/URL] l[URL="http://tadawul.ae/"] توصيات العملات[/URL] l [URL="http://tadawul.ae/"]ادارة محافظ[/URL] l [URL="http://tadawul.ae/"]استثمار [/URL]l [URL="http://tadawul.ae/"]توصيات [/URL]l [URL="http://tadawul.ae/"]توصيات الاسهم السعودية[/URL]


[URL="http://tadawul.ae"]اسبوع امريكي بعنوان التضخم[/URL]

[URL="http://tadawul.ae"]
tadawul
[/URL]

 
أسبوع جديد مليء بالبيانات الاقتصادية الهامة و عنوانه معدلات [URL="http://tadawul.ae"]التضخم[/URL]، حيث سيشهد الأسبوع الحالي قيام الاقتصاد الأمريكي بالإفراج عن بيانات [URL="http://tadawul.ae"]التضخم [/URL]المتمثلة بأسعار المستهلكين و [URL="http://tadawul.ae"]أسعار المنتجين[/URL] و أيضاً مبيعات التجزئة، و هذه القراءات تعد من أهم المقاييس التي تدخل في عملية إحتساب معدلات التضخم التي لا تزال دون المستوى الذي حدده الفدرالي عند 2%، و من جهة أخرى فإن قطاع المنازل و مستويات ثقة المستهلكين حاضرة خلال الأسبوع الحالي.

الاثنين: بيانات قليلة في أولى جلسات الأسبوع

سيقوم[URL="http://tadawul.ae"] الاقتصاد الأمريكي[/URL] بإصدار تقرير الموازنة الشهري الخاص بشهر نيسان/أبريل، و الذي من المتوقع أن يظهر ارتفاعاً بواقع 1.1 مليار دولار لتصل القراءة إلى 114 مليار دولار مقارنة بالقراءة السابقة التي أظهرت 112.9 مليار دولار.

الثلاثاء: إصدار مبيعات التجزئة مع توقعات بإرتفاعها لكن بوتيرة أقل

سيصدر [URL="http://tadawul.ae"]الاقتصاد الأمريكي[/URL] قراءة مبيعات التجزئة خلال شهر نيسان/أبريل، و من المتوقع أن تظهر القراءة ارتفاعاً بنسبة 0.4% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي أظهرت ارتفاعاً بنسبة 1.1%، أما مبيعات التجزئة عدا المواصلات فمن المتوقع أن تظهر ارتفاعاً بنسبة 0.6% مقارنة بالقراءة السابقة عند 0.7%.

أما [URL="http://tadawul.ae"]مبيعات التجزئة [/URL]عدا المواصلات و الغذاء فالتوقعات تشير إلى ارتفاعها بنسبة 0.5% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت ارتفاعاً بنسبة 1.0%.

الأربعاء: مواصلة إصدار مقاييس التضخم من خلال أسعار المنتجين

التوقعات تشير إلى ارتفاع [URL="http://tadawul.ae"]أسعار المنتجين[/URL] على المستوى الشهري خلال نيسان/أبريل الماضي بنسبة 0.2% بعدما كانت قد سجلت ارتفاعاً في القراءة الشهرية السابقة بنسبة 0.5%، أما على الصعيد السنوي خلال الشهر ذاته فمن المتوقع أن تسجل القراءة ارتفاعاً إلى نسبة 1.7% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي وصلت إلى نسبة  1.4%.

أما [URL="http://tadawul.ae"]أسعار المنتجين [/URL]باستثناء الوقود و الغذاء خلال الشهر ذاته، فتشير التوقعات إلى ارتفاعها بنسبة 0.2% على المستوى الشهري مقارنة بالقراءة السابقة عند ارتفاع بنسبة 0.6%، أما على الصعيد السنوي فمن المتوقع أن ثباتاً عند القراءة الشهرية السابقة أي عند نسبة 1.4%.

الخميس: أسعار المستهلكين عنوان الجلسة و إكتمال صورة معدلات التضخم، و بيانات أخرى

سيصدر عن [URL="http://tadawul.ae"]الاقتصاد الأمريكي [/URL]قراءة [URL="http://tadawul.ae"]أسعار المستهلكين[/URL] خلال الشهر الماضي نيسان/أبريل، حيث تشير التوقعات إلى تسجيل ارتفاعاً بنسبة 0.3% على المستوى الشهري مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت ارتفاعاً بنسبة 0.2%، أما على المستوى السنوي فمن المتوقع أن تسجل القراءة ارتفاعاً بنسبة 2.0% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت ارتفاعاً بنسبة 1.5%.

أما بالنسبة لأسعار المستهلكين باستثناء الطاقة و الغذاء فمن المتوقع أن تسجل على المستوى الشهري ارتفاعاً بنسبة 0.1% مقارنة مع القراءة السابقة التي سجلت ارتفاعاً بنسبة 0.2%، أما على المستوى السنوي فتشير التوقعات إلى ارتفاع بنسبة 1.7% أي بنفس ويترة القراءة السابقة.

كما ستقوم وزارة العمل الأمريكية بإصدار طلبات الإعانة خلال الأسبوع المنتهي في 10 أيار/مايو، و من المتوقع أن تظهر القراءة ارتفاعاً بواقع ألف طلب لتصل إلى 320 ألف طلب مقارنة بالقراءة الأسبوعية السابقة عند 319 ألف طلب.

أخيراً سيقوم [URL="http://tadawul.ae"]الاقتصاد الأمريكي[/URL] بإصدار قراءة الإنتاج الصناعي خلال الشهر الماضي أبريل/نيسان، و من المتوقع أن تسجل قراءة صفرية مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي أظهرت ارتفاعاً بنسبة 0.7%.

الجمعة: تختتم الأسواق الأمريكية أسبوعها بقراءة مستويات ثقة المستهلكين و بيانات المنازل

سيصدر [URL="http://tadawul.ae"]الاقتصاد الأمريكي[/URL] عن قراءة المنازل المبدوء إنشائها خلال الشهر الماضي نيسان/أبريل، و التي من المتوقع أن تسجل ارتفاعاً بنسبة 3.6% ليصل المجمل السنوي إلى 980 ألف منزل، مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت ارتفاعاً بنسبة 2.8% ليصل المجمل السنوي إلى 946 ألف منزل.

إنتقالاً غلى قراءة تصريحات البناء فمن المتوقع أن تظهر ارتفاعاً بنسبة 1.6% خلال الشهر الماضي نيسان/أبريل ليصل عدد التصريحات إلى 1013 ألف تصريح مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت تراجعاً بنسبة 2.4% ليصل المجمل إلى 990 ألف تصريح.

أما آخر البيانات التي ستطل على الاقتصاد فهي القراءة الأولية لمستويات [URL="http://tadawul.ae"]ثقة المستهلكين[/URL] خلال الشهر الحالي بحسب مؤشر جامعة ميشيغان، حيث المتوقع أن ترتفع إلى 84.5 مقارنة بالقراءة النهائية للشهر الماضي عند 84.1.



[URL="http://tadawul.ae"]سجل الان واحصل على توصيات مجانية[/URL]

[URL="http://tadawul.ae/"]فوركس [/URL]l [URL="http://tadawul.ae/"]ادارة حسابات[/URL] l[URL="http://tadawul.ae/"] توصيات فوركس[/URL] l[URL="http://tadawul.ae/"] توصيات العملات[/URL] l [URL="http://tadawul.ae/"]ادارة محافظ[/URL] l [URL="http://tadawul.ae/"]استثمار [/URL]l [URL="http://tadawul.ae/"]توصيات [/URL]l [URL="http://tadawul.ae/"]توصيات الاسهم السعودية[/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسبوع امريكي بعنوان التضخم tadawul
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإدارة المدرسية لكل الأطوار التعليمية  :: ~*¤ô§ô¤*~ المنتدى الإداري والتربوي~*¤ô§ô¤*~ :: منتدى المصالح الإقتصادية-
انتقل الى: