الإدارة المدرسية لكل الأطوار التعليمية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة الصفحة الرئيسية للمنتدى كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الإدارة المدرسية لكل الأطوار التعليمية

L'administration de chaque école freak éducatif منتدى يهتم بكل شؤون الإدارة المدرسية الجزائرية ابتدائي متوسط ثانوي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
[URL="http://www.gulfup.com/"]

شاطر | 
 

 مفهوم الحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
biba relizane
عضو محترف
عضو محترف


عدد المساهمات : 41
تاريخ الميلاد : 16/11/1980
تاريخ التسجيل : 05/11/2012
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : surveillante

مُساهمةموضوع: مفهوم الحب   الأربعاء نوفمبر 07, 2012 9:35 pm

الحب : ليس ورقة شجراً ساقطة ولا دمعة عابرة ولا أحلام ضائعة،، الحب ليس صورة ملونة ولا رسالة مزخرفة .... الحب : ليس حروفاً مذهبة ولا سطوراً معلقة ،، ولا نغمة راقصة ،، الحب يا أبيض يا أسود ..ليس هناك وسطية ولا جدل يختلف عليه إثنان .... الحب : ليس قسوة تغلف بمرارة ، ولا فضاء ضيق ، ولا سراب مستحيل تحقيقه .... الحب : ناراً تضويناً ، الحب نبنيه بأيدينا فماءه يروينا وزاده يكفينا ،، هذا هو الحب ؛؛؛ لمسة من...Afficher la suite
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساهي
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 83
تاريخ الميلاد : 01/07/1980
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مفهوم الحب   الخميس نوفمبر 08, 2012 12:59 pm

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
biba relizane
عضو محترف
عضو محترف


عدد المساهمات : 41
تاريخ الميلاد : 16/11/1980
تاريخ التسجيل : 05/11/2012
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : surveillante

مُساهمةموضوع: رد: مفهوم الحب   الخميس نوفمبر 08, 2012 4:36 pm

لما الاستفهاااااام حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع


الدولة او الولاية : الشريعة*تبسة*الجزائر
عدد المساهمات : 3638
تاريخ الميلاد : 18/12/1971
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
الموقع : http://idara.ahlamontada.com/
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : موظف

مُساهمةموضوع: رد: مفهوم الحب   الجمعة نوفمبر 09, 2012 8:36 am

[url="http://www.samygames.com/"][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/url]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

==============
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://idara.ahlamontada.com
kadirou-sfisef
عضو مميز
عضو مميز


الدولة او الولاية : sfisef-sidi bel abbes-algerie
عدد المساهمات : 55
تاريخ الميلاد : 06/05/1983
تاريخ التسجيل : 14/02/2013
الموقع : https://www.facebook.com/kadirou22200
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : أستاذ التعليم الثانوي

مُساهمةموضوع: رد: مفهوم الحب   الجمعة فبراير 15, 2013 8:47 pm

أنا أنتظر Afficher la suite
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/kadirou22200
silakhal Fadila
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 108
تاريخ الميلاد : 03/03/1978
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : programmeure

مُساهمةموضوع: رد: مفهوم الحب   الخميس فبراير 13, 2014 1:56 pm

الحب هو إحساس داخلي يختلج في أعماق المرء فينتابه شعور فطري اتجاه من يكن له هذه المشاعر.سواء  كان الطرف الأخر من نفس الجنس فتتحول مع مرور الزمن إلى صداقة وطيدة أو اختلف الجنسين فتكون مشاعر غريزية إن تواصلت بينهما قد تثمر و تصبح صلة دائمة أو قد تنقطع بينهما العلاقة فتنتهي هذه المشاعر بمجرد أن يبتعدا عن بعض فكما يقول المثل البعيد عن العين بعيد عن القلب و الله اعلم    
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مفهوم الحب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإدارة المدرسية لكل الأطوار التعليمية  :: ~*¤ô§ô¤*~ منوعــــــــــات ~*¤ô§ô¤*~ :: منتدى الخواطر الشعرية-
انتقل الى: